رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى يرفض انتقال إيمريك لابورت إلى برشلونة

إيمريك لابورت
إيمريك لابورت

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مصير النجم الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق، من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

 

وربطت التقارير الصحفية اسم إيمريك لابورت بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، والانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة يريد بيع الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي، في ظل لعنة الإصابات التي تلاحقه، وكليمنت لينجليت الذي تراجع مستواه بشكل كبير مؤخرًا.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن برشلونة يرغب في الاستفادة من بيع الثنائي، من أجل التعاقد مع إيمريك لابورت، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق في الموسم الجديد.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مانشستر سيتي قوبل هذه الرغبة بالرفض، وعدم السماح برحيل لابورت في الصيف المقبل، نظرًا لتألقه والمستويات الجيدة التي يقدمها طوال الفترة الماضية.

 

يذكر أن برشلونة قد أعلن تعاقده مع فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي، في الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الحالي 2021-2022، بناءً على طلب المدرب تشافي هيرنانديز.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ريال مايوركا، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

بينما يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أرسنال على ملعب "الإمارات"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، متفوقًا على كل من تشيلسي وليفربول أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 42 و41 نقطة على التوالي، بينما يتواجد فريق أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.