رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

من المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

ستُذاع مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق وتعززي مكانه في المربع الذهبي ببطولة الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويدخل فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على نوريتش سيتي بخماسية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 

في المقابل، يأمل فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، من أجل التتويج باللقب في الموسم الحالي.

 

ويخوض فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تغلّب على برينتفورد بهدف نظيف، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، متفوقًا على كلًا من تشيلسي وليفربول أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 42 و41 نقطة على التوالي، بينما يتواجد فريق أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.