رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل مفاوضات الأهلى لضم مصطفى فتحى من الزمالك وسط مزايدة سعودية

هل ينتقل مصطفى فتحي
هل ينتقل مصطفى فتحي إلى الأهلي؟

كشف مصدر مقرب من مصطفى فتحي، لاعب فريق الزمالك، عن مفاجأة فيما يتعلق بمستقبل اللاعب مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن عقده مع النادي الملكي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن اللاعب يمتلك بعض العروض من السعودية وبالتحديد عرضان.

الأهلي يفاوض مصطفى فتحي

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن مصطفى فتحي تلقى اتصالات بالفعل من بعض مسئولي الأهلي وعرضوا عليه الانضمام للفريق واستطلعوا رأيه في الأمر برمته قبل التحرك الرسمي لحسم الأمر.

وشدد المصدر على أن العرض المالي لأندية السعودية حتى الآن أعلى من العرض المقدم من جانب الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

وخرج مصطفى فتحي من قائمة منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا 2021 التى ستقام في الكاميرون، رغم تألقه مع الفراعنة في بطولة كأس العرب وحصوله على ثقة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويشارك مصطفى فتحي بشكل أساسي مع الزمالك منذ بداية الموسم الجاري مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والذي يعتمد عليه في أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو صانع الألعاب.

وتألق مصطفى فتحي أيضا في الموسم الماضي خلال فترة إعارته لنادي سموحة، ونافس بقوة على لقب هداف الدوري حيث جاء ثانيا برصيد 17 هدفا، خلف محمد شريف نجم الأهلي، الذي انتزع الصدارة بـ21 هدفا، علما بأن جميع أهداف لاعب الزمالك جاءت في الدور الثاني فقط مع الفريق السكندري.

خاص.. مصطفى فتحى لإدارة الزمالك: "بيعونى فى يناير أحسن من الرحيل ببلاش"