رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زد يسقط فى فخ التعادل مع السكة.. والداخلية يهزم الترسانة.. وبتروجت يتجاوزعقبة بنها برباعية

الداخلية حقق فوزا
الداخلية حقق فوزا غاليا على الترسانة

احتفظ فريق إف سي زد بصدارة المجموعة الثانية رغم تعادله مع السكة الحديد بدون أهداف ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة ورصيد السكة إلى 20 نقطة.

 

وحقق الداخلية فوزًا غاليًا وهزم الترسانة بهدف سجله إسماعيل بامبا ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة ويقلص الفارق مع إف سي زد إلى ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد الترسانة عند 18 نقطة.

وتعادل بورتو السويس مع وادي دجلة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بورتو إلى 23 نقطة ورصيد دجلة إلى 22 نقطة.. تقدم بورتو بهدف سجله كريم لالا في الدقيقة 23 وتعادل مصطفى طلعت لوادي دجلة في الدقيقة 67.

وفاز بتروجت على بنها 4-3 ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة ويتوقف رصيد بنها عند 6 نقاط.. سجل رشاد المتولي وهشام عادل وإسلام هشام ومحمد نور لبتروجت وحسن زكريا وأحمد عادل وسعد عبدالله لبنها.

واستعاد الإنتاج الحربي نغمة الانتصارات وهزم منتخب السويس 2-1 ليرتفع رصيد الإنتاج إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد السويس عند 21 نقطة.. تقدم السويس بهدف سجله أحمد القرموطي في الدقيقة 21 وتعادل محمود رجب للإنتاج في الدقيقة 23 وسجل  مصطفى عبدالرحيم هدف الفوز للإنتاج في الدقيقة 77.


وتعادل بلبيس مع الاتصالات بدون أهداف ليرتفع رصيد الاتصالات إلى 15 نقطة ورصيد بلبيس إلى 10 نقاط.

وفاز النصر على بورفؤاد بهدف سجله أدهم حامد في الدقيقة 89 ليرتفع رصيد النصر إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد بورفؤاد عند 6 نقاط.



وتعادل المريخ مع القناة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد القناة إلى 17 نقطة ورصيد المريخ إلى 10 نقاط.. تقدم المريخ بهدف سجله عبدالله ناصر في الدقيقة التاسعة وتعادل أكرم عبدربه للقناة في الدقيقة 90.