رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلى السابق يضع روشتة تصحيح المسار واستعادة الانتصارات

الإسماعيلي
الإسماعيلي

وضع صبري المنياوي، المدير الفني السابق للإسماعيلى، روشتة خروج الفريق من النفق المظلم الذي يمر به منذ انطلاق الموسم الحالي 2021-2022.

وقال المنياوي في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، "لدي ثقة كاملة في تخطي تلك الكبوة سريعا، مثلما حدث في الموسم الماضي عندما استعاد الفريق بريقه خلال الدور الثاني".

وأضاف: "أطالب فقط بإيقاف النغمة الصعبة التي يرددها البعض حاليًا، لأنها تساهم في تقليل حجمه وهذا أمر غير مرغوب فيه على الإطلاق، شعبية النادي كبيرة جدا سواء داخل وخارج مصر".

وأوضح نجم الدراويش السابق: "ليس قلقًا على الفريق، لكن لا بد من تكاتف الجميع، اللاعبون يعانون من حالة فقدان ثقة نتيجة غياب الانتصارات، وهو مما يصعب الأمر".

وشدد: "الإسماعيلي يمتلك فريقا جيدا ولكن تنقصهم الثقة والدعم المستمر فقط، بالإضافة إلى التعاقد مع ثلاثة لاعبين يمتلكون القدرة على صناعة الفارق مع باقي أعضاء الفريق الحالي".

يذكر أن الدراويش، يتواجد في المركز قبل الأخير، بجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين من تعادلين و5 هزائم، بينما لم يحقق أي فوز حتى الآن، بعد مرور 7 جولات.

وتشهد مسابقة الدوري المصري في نسختها الحالية 2021-2022، فترة توقف دولي، نظرا لارتباط المنتخب الوطني المصري بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها في العاصمة الكاميرونية "ياوندي"، خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل 2022.