رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو مجلس الزمالك السابق: مصطفى محمد لن يلعب فى مصر إلا للزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أنهى نادي جالطة سراي التركي بشكل رسمي إجراءات شراء عقد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك بشكل رسمي بعد إرسال خطاب رسمي إلى الإدارة قبل يوم 31 ديسمبر الجاري وهو ما تم بالفعل ليصبح مصطفى محمد ملكًا للنادي التركي في الوقت الحالي.


وجاء تفعيل بند الشراء النهائي في عقد مصطفى محمد بناء على رغبة فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي والذي أوصى ببقاء اللاعب للحاجة إليه والاعتماد عليه بشكل أساسي.


وانضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم مع أحقية الشراء النهائي للنادي التركي.


وكشف إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية السابق للزمالك قانونية انتقال مصطفى محمد لأي ناد فى مصر وأحقية جالطة سراي في بيعه لأي ناد مصري.


وقال إبراهيم عبدالله في تصريحات خاصة: "جالطة سراي لا يمكنه بيع مصطفى محمد لأي ناد في مصر إلا بموافقة للزمالك".


وتابع: "حتى حال وجود عرض من أي ناد وعرض آخر من الزمالك، فإن الأولوية تكون للزمالك تلقائيًا وبغض النظر عن الأرقام المالية".


وشدد على أنهم وضعوا هذا البند في العقد مع جالطة سراي لغلق الباب على أي ناد مصري يرغب في ضم مصطفى محمد والحفاظ على حق الزمالك في اللاعب في المستقبل لتوقعهم بتألقه في أوروبا وأن جالطة سراي سيفعل بند الشراء النهائي وهو ما حدث بالفعل.

 

ومن المنتظر أن يشارك مصطفى محمد بشكل أساسي مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا المقبلة وحال تألق اللاعب فإن فرصه في الانتقال لأي ناد أوروبي ستكون كبيرة في الموسم المقبل وعدم استمراره لفترة طويلة مع جالطة سراي.