رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمين صندوق الزمالك السابق يرد على بيان شيكابالا: كلامك غلط.. وحد لعب فى دماغك (فيديو)

الكابتن

قال طارق جبريل، أمين الصندوق السابق بنادي الزمالك، إن شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، وصلت له بعض المعلومات الخاطئة بشأن عقده، بعد البيان الذي أصدره اللاعب، منذ قليل.

وكان شيكابالا نشر علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يوما لاعبا محترفا، بل اعتبرت وما زلت أعتبر نفسي ابنا من أبنائه الأوفياء وواحدا من جماهيره المخلصة.

وتابع: خلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات حبا في كيان يعيش بداخلنا، ومنذ فترة كنت وقعت علي بياض مع المسؤولين عن إدارة النادي، وردت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه وبالفعل من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز.

واليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيا في موقف صادم بالنسبة.

واختتم: لست نادما على حبي وتضحيتي ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة.

وأضاف طارق جبريل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، شيكابالا حد وصل له بعض المعلومات الخاطئة وربما مزقوق للخروج بمثل هذا البيان المغلوط.. موضحا أن اللاعب وقع على بياض في بداية المفاوضات في حضور اللواء عماد عبد العزيز.

وتابع: لمصلحة من سيتم التلاعب في عقود شيكابالا؟.. تسلمنا نادي الزمالك ووجدنا أن العقود موجودة بالفعل سواء أرقاما صحيحة أو خاطئة وفوجئنا بوجود بعض العقود تم الاتفاق عليها بالفعل من بينها عقده ولم نتدخل فيها.

واختتم: شيكابالا حد لعب في دماغه ووصل له الموضوع بطريقة خاطئة ليخرج بهذا البيان.