رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. المريخ السوداني يحسم مصير ملعبه أمام الأهلي في دوري الأبطال

الكابتن

كشف عادل أبو جريشة، نائب رئيس المريخ السوداني، عن عقد اجتماع مساء اليوم مع مسئولي النادي والجهاز الفني للفريق من أجل حسم مسألة الملعب الذي سيستضيف عليه الفريق مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا قد أوقعت المريخ في المجموعة الأولى مع الأهلي والهلال وماميلودي صن داونز.

ومازال الهلال والمريخ لم يحسما أمر الملعب الذي سيستقبل مباريات الفريقين في البطولة خاصةً أن كل فريق مهدد بفقدان اللعب على ملعبه ووسط جماهيره.

وكان أنس محمد أحمد منسق الهلال قد كشف في تصريحات خاصة، عن وصول وفد من كاف لتفتيش ملعب الفريق في منتصف يناير وأنه في حال رفض كاف استقبال الهلال المباريات على ملعبه سيخاطب مسؤولو النادي السوداني الاتحادين التونسي والمغربي لاستضافة المباريات على ملاعب السودان أو تونس.

وأكد أبو جريشة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، على أنه سيتم عقد اجتماع عاجل مساء اليوم لحسم مسألة ملعب المريخ في البطولة، خاصةً أن كاف رفض تماما خوض المريخ المباريات على ملعبه.

وكشف عن احتمالية خوض المريخ مبارياته في أثيوبيا باعتبارها البلد الأقرب للفريق الذي لن يتحمل عناء السفر إلى دول أخرى أبعد.