رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الميدانى": متوقع مشاركة 50 دولة فى كأس العالم للسلاح بالقاهرة

الكابتن

أكد أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ومدير بطولة كأس العالم التي ستقام بالقاهرة في الفترة من 25 حتى 27 من فبراير المقبل أن مجلس الإدارة برئاسة عبدالمنعم الحسيني في اجتماعات متواصلة للترتيب والانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم المقرر إقامته بالقاهرة.

 

وأوضح أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر وعلى تواصل دائم بشكل يومي لمتابعة آخر المستجدات الخاصة بهذا الحدث الضخم الذي سيقام بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولى وتحديداً بالصالة رقم (1).

 

وتوقع "الميداني" أن يشهد كأس العالم مشاركة ما يقرب من 50 دولة، مؤكداً ان مصر قادرة على تنظيم أكبر البطولات والخروج بالشكل الذى يليق بمصر في ظل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة، موضحاً أن مصر ستشارك بالمنتخبين الأول والناشئين .

 

وحول استعدادات لاعبي مصر قبل المشاركة بالبطولة أوضح أحمد سمير الميداني أن المنتخب يستعد حالياً بمعسكر داخلي متواصل والمعنويات مرتفعة بعد النتائج المميزة والنجاحات الكبيرة للاعبي مصر خلال الفترة الأخيرة. ويمثل مصر في كأس العالم قائمة تضم كلا من محمد ماهر حمزة وعلاء ابو القاسم ومحمد عصام ومحمد حسام وصالح محمد ووليد خالد ويوسف فودة وعبد الرحمن فودة واحمد هنداوى وعبد الرحمن طلبه ومحمد الشرقاوي ويحيى وماضي.