رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إسبانية تفجر مفاجأة بشأن رغبة رونالدو فى الانتقال إلى برشلونة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

«خدعة أم حقيقة».. هذا تمامًا ما ينطبق على تقرير صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والوجهة المقبلة المحتملة.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، في تقريرها، صباح اليوم الثلاثاء، أن رونالدو يرغب في الانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو عرض خدماته على مسئولي برشلونة، للانتقال إلى صفوف الفريق في شهر يناير المقبل، عن طريق صديقه جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني.

 

وأضافت الصحفية، أن بيكيه صديق رونالدو السابق في مانشستر يونايتد، تحدث بالفعل مع مدربه تشافي هيرنانديز خلال الأيام الماضية، وأكد رغبة اللاعب الشديدة في الانتقال إلى صفوف برشلونة في الشتاء المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى عدم شعور رونالدو بالسعادة مع مانشستر يونايتد، وعدم اقتناعه بأساليب الألماني رالف رانجينك، مدرب اليونايتد.

 

في المقابل، أكدت الصحيفة أن تشافي لا يُمانع انتقال رونالدو إلى برشلونة، مُشيرة إلى أن خورخى مينديز، وكيل أعمال اللاعب، أجري اتصالات مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، فى الساعات الماضية حول ذلك الأمر.

 

ورغم أن الأمور تظهر وأنها على ما يرام، إلا أن هناك عائقًا قد يقف في طريق إتمام الصفقة، وهي راتب رونالدو الكبير، في حين يعاني نادي برشلونة من أزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يذكر أن رونالدو كان نجم فريق ريال مدريد الإسباني، قبل أن يرحل إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، ومنها عاد إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي في شهر أغسطس، وبعقد يمتد حتى صيف 2023.


جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن اليوم يُسمى "يوم الأبرياء"، ويتم فيه نشر بعض الأخبار الكاذبة في إسبانيا، على غِرار يوم "كذبة أبريل"، الأمر الذي يُير الشكوك حول مدى رغبة رونالدو في الانتقال إلى صفوف برشلونة.