رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلى السابق يضع روشتة خروج الفريق من النفق المظلم

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حرص أحمد قناوي، نجم الإسماعيلى السابق، على توجيه رسالة هامة للجماهير للخروج من سلسلة النتائج السيئة التي ضربت صفوف الدراويش، منذ انطلاق الموسم الجاري 2021-2022.

وقال قناوي في تصريحات على الموقع الرسمي للإسماعيلي:" الجماهير سيكون لها دور هام جدا في الخروج من النفق المظلم، فاللاعبون والجهاز الفني في أشد الاحتياج لدعمه الإيجابي".

وأضاف:" أطالبهم بالابتعاد عن أي هجوم سلبي، لا يمكن أن ننسى أبدا أن هذه المجموعة من اللاعبين، هم الذين نجحوا في العبور بقيادة الفريق إلى بر الأمان خلال الدور الثاني بعد التكاتف الذي حدث من الجميع".

وشدد قناوي:" إيهاب جلال، المدير الفني السابق، كان له دور بارز أيضا، فعندما تولى المسئولية الفنية، تغير الحال تماما، لدىّ ثقة أن تلك الكبوة لم تستمر طويلا، فور استئناف الدوري إن شاء الله، سيتغير الحال".

وأوضح:" الفريق يعانى كثيرًا في الآونة الأخيرة بسبب عدم الاختيار المناسب للأجهزة الفنية التي لم تحقق أى نتائج إيجابية، وكانوا سببا في التعاقد مع لاعبين دون المستوى بناءً على رغبتهم".

وأكمل نجم الدراويش:" واضح للجميع أن الإسماعيلي يعاني من عجز في الجانب الهجومي بشكل كبير، وهو ما دفع مجلس الإدارة والجهاز الفني لتوجيه أغلب الصفقات المقبلة لدعم هذا المركز".

واختتم قائلا:" الفريق يواجه مشكلة في صناعة الفرص وكذلك ترجمة ما يتاح من فرص حتى وصل معدل التهديف لـ3 أهداف فقط في 7 مباريات، معدل لم يتناسب إطلاقا مع اسم وقيمة الإسماعيلي".

يذكر أن الإسماعيلي، يحتل المركز قبل الأخير، بجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين من تعادلين وخمس هزائم، بينما لم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن.

وتشهد مسابقة الدوري المصري حاليا، فترة توقف دولي تستمر حتى السادس من فبراير، بسبب مشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.