رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى توافق على طلب موسيمانى للسفر لجنوب أفريقيا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

حصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني،  وجهازه المعاون علي إذن مسبق من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، علي السفر إلي مسقط رأسه لمدة عشرة أيام لقضاء أعياد الكريسماس ورأس السنة، علي أن يعود بعدها بالاستعداد لخوض كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات واستئناف بطولة الدوري.

ويسافر مع موسيماني معاونوه كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال وموسى ماتلابا وكايل سولومون محللا الأداء  عقب حضور  قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2021-2022) وذلك بمقره بمدينة السادس من أكتوبر.

وكشف مصدر مسئول أن موافقة لجنة التخطيط علي سفر المدير الفني من أجل مناقشة زوجته وكيلة أعماله في بنود التعاقد لمدة موسمين قادمين خاصة بعد الأتفاق الذي تم بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي قبل السوبر الإفريقي.

وكان بيتسو موسيماني قال إن برنامج مباريات فريقه مختلفة تمامًأ عن أي فريق في الدوري، خاصة أننا واجهنا فيوتشر ونعاني من غياب 9 لاعبين؛ بسبب الإرهاق أو الإصابات.

وأضاف المدير الفني للأهلي: فريق فيوتشر ظهر أكثر تماسكا في منطقته ومن الطبيعي أن يتعرض  لاعبونا بعد هذا المجهود للارهاق.

وهل يحتاج الأهلي إلى مهاجم بعدما خسر محمد شريف الالتحامات رد موسيماني قائلًا :"محمد شريف ليس مهاجم؟؟ شريف سجل هدف في اللقاء".