رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جورجينو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع تشيلسى فى الدورى الإنجليزى

جورجينو
جورجينو

تمكّن النجم الإيطالي جورجينو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، من تحقيق رقم قياسي جديد بعد فوز فريقه على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وحقق تشيلسي فوزًا ثمينًا على أستون فيلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيلا بارك"، أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل جورجينو هدفين لصالح فريق تشيلسي عن طريق ركلتي جزاء، بينما سجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدفًا وحيدًا، وجاء هدف أستون فيلا عن طريق رايس جيمس مدافع البلوز بالخطأ في مرماه.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن جورجينو أصبح أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف عن طريق ركلات جزاء في سنة واحدة في تاريخ البريميرليج برصيد 10 أهداف.

 

وبشكل عام، شارك جورجينو في 16 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2021-2022، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، بينما سجل هدفًا واحدًا في كأس الرابطة الإنجليزي، وهدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي وليفربول أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 47 و41 على التوالي.