رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعود فرجانى ساسى إلى الزمالك مقابل التنازل عن القضية؟ «الكابتن» يجيب

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة ما تردد عن إمكانية عودة التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري لارتداء قميص القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة المقبلة.

وحصل فرجاني على حكم ضد الزمالك بالحصول على ما يقرب من نصف مليون دولار بعد الدعوى القضائية التي أقامها ضد النادي في وقت سابق.

وأكد المصدر أن عودة فرجاني ساسي للزمالك غير قائمة في الوقت الحالي لعدة أسباب وعلى رأسها إيقاف القيد على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم وعدم التمكن من جلب صفقات جديدة في يناير المقبل.

والسبب الثاني متعلق بالأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وصعوبة دفع الراتب الذي يتقاضاه فرجاني في الدحيل ويقترب من 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

أما السبب الثالث مرتبط باللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري ووجود عدد كبير من النجوم وضرورة التحرك لحسم ملف التجديد لهم حيث تعتبر الأولوية لهم عن جلب أي صفقة جديدة.

 

استبعاد فرجاني

وخرج فرجاني ساسي من قائمة المنتخب التونسي لبطولة أمم إفريقيا 2022 بعد المستوى الضعيف الذي ظهر عليه مع نسور قرطاج في بطولة كأس العرب الأخيرة والانتقادات الشديدة التي تعرض لها اللاعب رغم وصول المنتخب التونسي إلى نهائي البطولة لكن فرجاني لم يترك أي بصمة مع منتخب بلاده لكنه على العكس كان نقطة ضعف كبيرة وهو ما أدى لاستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في أمم إفريقيا.