رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى السوبر يخشى مفاجآت فيوتشر إف فى طريق استعادة قمة الدورى

الاهلى
الاهلى

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ونظيره فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً للممتاز في الثامنة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدورى.

يدخل الأهلى المباراة بعدما حقق  العلامة الكاملة 18 نقطة من الفوز في 6 مباريات، بينما جمع فيوتشرإف سي 7 نقاط من انتصارين وتعادل وثلاث هزائم ويفتقد الأهلي جهود محمود متولي المتواجد في قطر لاستكمال برنامجه التأهيلي وعمرو السولية بعد تعرضه للإصابة بشد في عضلة السمانة قبل مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربى.

ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز لاستعادة قمة الدورى المصرى، والتى احتلها الزمالك بعد فوزه الكبير على غزل المحلة برباعية نظيفة فى مباراة الجولة الثامنة، ورفع رصيده لـ19 نقطة.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها أن مباراة فوتشر صعبة ولا بد من التركيز في الفوز والحفاظ علي صدارة الدوري قبل التوقف الدولي وشدد على أن الإنشغال بالإحتفالات بالسوبر الإفريقى قد يعرض الجميع للانتقادات من الجماهير وانه يرفض تكرار الخسارة عقب كل إنجاز كبير يحققه الفريق في المسابقات القارية.
وحذر موسيماني لاعبيه من التهاون أمام فيوتشر وأكد أنه  يضم لاعبين سبق لهم اللعب في الأهلي ولديهم حافز كبير لإثبات الذات ولا بد من التعامل معهم باحترام وتركيز شديد لحصد النقاط الثلاث.