رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالدورى الممتاز

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا، اليوم، عقب المران المسائي على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي؛ ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من 6 مباريات حقق فيها الفوز ليعتلي قمة البطولة بالعلامة الكاملة.

 

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قائمة الفريق التي ستدخل  للمعسكر المغلق بعد انتهاء المران؛ وتشهد غياب عمرو السولية، ومحمود متولي للإصابة؛ وجاهزية باقي اللاعبين بعد مشاركة الثنائي علي معلول، وأيمن أشرف، في السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

ويعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران، للتأكيد على أهمية مواجهة فيوتشر إف سي؛ خاصة أنها مباراة صعبة تأتي بعد نشوة الاحتفالات بالحصول على اللقب الإفريقي علي حساب الرجاء البيضاوي.

 

وسبق أن طلب المدير الفني للفريق من لاعبي الفريق التركيز في مباراة فيوتشر إف سي، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الدوري.


وأكد موسيماني للاعبيه أن لقب السوبر، بات من الماضي، مشيرًا إلى أن الفريق أمامه مواجهة صعبة ضد فيوتشر؛ وأنه يجب على اللاعبين التركيز على تحقيق الفوز وعدم الاستهانة بالخصم لما يمتلكه من مجموعة مميزة من النجوم، سبق لهم اللعب في الأهلي والزمالك.

 

ومن المقرر أن تشهد محاضرة الفيديو ملخص آخر 3 مباريات لفريق فيوتشر أمام طلائع الجيش، وإنبي وإيسترن كومباني؛ للوقوف علي مفاتيح اللعب؛ وكيفية غلق المساحات أمامهم، خاصة بعد تألق أحمد رفعت وعمر كمال عبدالواحد مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.