رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة

ستُذاع مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الأهلي، والدفاع عن لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على المقاولون العرب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

 

في المقابل، يرغب فريق غزل المحلة، بقيادة المدرب محمد عودة، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

يدير المباراة الحكم إبراهيم نور الدين، ويساعده كلًا من سمير جمال وأحمد صلاح، ومعهم حسني سلطان حكمًا رابعًا، وعبد العزيز سيد حكم فيديو، ورجب محمد مساعد حكم فيديو.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الثامن برصيد 10 نقاط.