رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. "الأولمبية" تعتمد نتيجة فوز مجلس اتحاد التايكوندو الجديد

الكابتن

أكد المستشار محمد مصطفى علي رئيس اتحاد التايكوندو الجديد أن اللجنة الأولمبية إعتمدت نتيجة انتخابات الاتحاد  وسيتم استلام َمقاليد الاتحاد خلال الايام القادمة بمحضر رسمي بحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة  واللجنة الأولمبية والمهندس عمرو سليم رئيس الاتحاد السابق.

اضاف مصطفى، قائلا "بعد الاستلام سيعقد مجلس الإدارة اجتماعا بحضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة تشكيل اللجان الفرعية بالاتحاد وهي: الفنية وشئون اللاعبين والمسابقات والحكام ولجنة تنمية الموارد والاستثمار لزيادة دخل الاتحاد".

وأشار إلى أنه سيتم توطيد العلاقات مع الاجهزة التنفيذية في مقدمتها وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والوزارات والهيئات الرياضية والأندية ومراكز الشباب لزيادة انتشار لعبة التايكوندو خاصة في محافظات الصعيد وتوطيد العلاقة مع الاتحاد الإفريقي والعربي والدولى للاشتراك في المسابقات والبطولات، وسيتم الإعلان عن مدير تنفيذي ومدير مالي حسب لوائح الاتحاد.

كانت انتخابات اتحاد التايكوندو قد أسفرت عن فوز المستشار محمد مصطفى بمقعد الرئاسة بحصوله على 35 صوتا، فيما حصل عمرو سليم رئيس الاتحاد الحالى على 21 صوتا، فيما فاز بمقعد العضوية كل من: إيهاب جابر على خليل 36 صوتا، خالد محمود فوزي ابراهيم 29 صوتا، محمد عبد الله السعيد عجيزة 36 صوتا، مصطفي معوض تعلب معوض 38 صوت، محمد أحمد محمد فولي 30 صوتا، خالد محمود محمد عبد المنعم 38 صوتا، حازم محمد احمد قنديل 35 صوتا، ومحمد مجدي محمد طايل 31 صوتا.

الجدير بالذكر أنه الاتحاد المصري للتايكوندو، فتح باب الترشح للانتخابات أمام المرشحين من 31 أكتوبر الماضى حتى 6 نوفمبر.

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد التايكوندو 58 هيئة رياضية، لها حق التصويت والحضور في العمومية، بعد أن تم اعتمادها من الجهة الإدارية واللجنة الأوليمبية وحرص على حضور الجمعية العمومية مندوب 56 هيئة فقط.