رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يحسم موقفه من عروض رحيل بدر بانون.. عاجل

بدر بانون
بدر بانون

رفضت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، رحيل المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد تلقيه عرضا من الدوري السعودي، والإماراتي للرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتألق بدر بانون مؤخرًا مع النادي الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز وقبلها مواجهات دوري أبطال إفريقيا؛ ومنتخب المغرب في بطولة كأس العرب الأخيرة.


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الكابتن» عن سبب رفض لجنة التخطيط رحيل بانون لأنها تعتبره أحد أهم الأعمدة الرئيسية للفريق، مشيرًا إلى أنه لا يمكن التفريط فيه في الوقت الراهن، خاصة أن الأهلي يعاني من أزمة على مستوى الخط الخلفي خلال الفترة الماضية؛ بسبب تكرار إصابة رامي ربيعة، ومحمود متولي، الذي يخضع حاليًا للعلاج بمركز إسباير بقطر لإنهاء أزمة الإصابات المتكررة التي حرمته من المشاركة أكثر من موسم.

وأضاف المصدر أن موسيماني كان يدرس الموافقة على بيع اللاعب بعد أزمة رفضه الاستجابة إلى رغبته في العودة عقب خسارة منتخب بلاده في كأس العرب؛ مشيرًا إلى أن المدير الفني أبدى رغبته في استعادة محمد عبدالمنعم كامبوس، والسماح بالموافقة على رحيل بدر بانون والاستفادة من بيعه بأعلي مقابل مادي، لكن تمسك الخطيب بإعارة كامبوس وراء رفض رحيل المدافع المغربي.