رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زد يخشى مفاجآت بنها.. والسويس يستضيف المريخ والترسانة يواجه بلبيس فى المجموعة الثانية

الترسانة تعادل في
الترسانة تعادل في أخر مبارياته مع الإتصالات

تقام اليوم خمس مباريات في الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الثاني منها 4 مباريات في المجموعة الثانية ومباراة واحدة في المجموعة الثالثة .

في المجموعة الثانية يحل إف سي زد المتصدر برصيد 25 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف ضيفا على فريق بنها الخامس عشر برصيد 6 نقاط بملعب إسكو ويسعى إف سي زد للعودة للانتصارات بعد تعادله مع بتروجت الأسبوع الماضي، في حين يسعى بنها لتحقيق مفاجأة خاصة بعد فوزه على الترسانة وتأهله لدور الـ32 في بطولة كـأس مصر.

ويستضيف منتخب السويس السادس برصيد 18 نقطة بقيادة سعد فاروق فريق المريخ الثالث عشر برصيد 9 نقاط وحقق السويس نتائج جيدة في الفترة الأخيرة بفوزه على الإتصالات وبلبيس وتعادله مع الداخلية في الدوري وفوزه على بلبيس وتأهله لدور الـ32 في بطولة كأس مصر وفي المقابل لم يتعرض المريخ للهزيمة في آخر 5 مباريات وفاز على بنها وتعادل مع إف س زد والسكة الحديد وبور فؤاد وادي دجلة.

ويسعى الترسانة التاسع برصيد 15 نقطة بقيادة طارق السيد لإيقاف نزيف النقاط عندما يستضيف فريق بلبيس الرابع عشر برصيد 9 نقاط بقيادة محمد صبري وجمع الترسانة نقطتين فقط من آخر 4 مباريات بالتعادل مع السويس والإتصالات والهزيمة أمام القناة وبتروجت إضافة لهزيمة أمام بنها في كأس مصر.

ويحل بورتو السويس الرابع برصيد 19 نقطة بقيادة أشرف توفيق ضيفا على بورفؤاد الأخير برصيد 6 نقاط ويسعى بورتو للفوز والوصول للمركز الثاني في انتظار نتيجة مباراة الداخلية والقناة غدا.

وفي المجموعة الثالثة يلتقي الحمام مع الرجاء في ديربي مرسى مطروح ويحتل الحمام المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط يليه الرجاء في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط ويسعى كل فريق للفوز للابتعاد عن مربع الهبوط.