رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آس: 5 لاعبين يقفون فى وجه صفقة برشلونة الجديدة

فيران توريس
فيران توريس

اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني، من إتمام التعاقد مع فيران توريس، مهاجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة آس الإسبانية، أشارت إلى أن ماتيو أليماني،المدير الرياضي للبلوجرانا، وفيران ريفيرتير، المدير التنفيذي للنادي سافرا بالفعل منذ 3 أسابيع مضت إلى مانشستر ونجحوا في إقناع إدارة مانشستر سيتي بالتخلي عن اللاعب في صفقة قدرها 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو متغيرات وحوافز، وهو مايقارب المبلغ الذي طلبته إدارة السيتي والذي بلغ 70 مليون يورو.

ولكن الأزمة التي سلطت الصحيفة الضوء عليها هي وضع برشلونة الاقتصادي، خاصة أن استقدام تشافي وطاقمه الفني بالإضافة إلى التجديد لأنسو فاتي، وبيدري، وضعا ميزانية النادي على المحك، وهو ما سيجعل النادي مجبرًا على تقليل الميزانية مرة أخرى من أجل تسجيل اللاعب.


ويسعى برشلونة للتخلص من فيليب كوتينيو، وصامويل أومتيتي نظرًا لتقاضيهما راتب كبير، بالإضافة إلى سيرجينو ديست ولوك دي يونك أو عثمان ديمبيلي، خاصة أن النادي لم يتحدث مع أي لاعب منهم في تجديد تعاقده.

ويفاوض برشلونة كوتينيو وأومتيتي لتخفيض الراتب، خاصة أن الثنائي لايقدمان المستوى الفني المطلوب، ويتقاضيان راتب عالٍ.

وفي حالة فشل برشلونة في التوصل لاتفاق مع هؤلاء اللاعبين، فإن الاتفاق مع فيران توريس لن يكون سوى حبر على ورق ولن ينفذ على أرض الواقع.