رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى "محامى" المظاليم فى قائمة جمال علام بانتخابات اتحاد الكرة

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

يحظى الإعلامي إيهاب الكومي المرشح لعضوية اتحاد الكرة في الانتخبات المقبلة ضمن قائم جمال علام بشعبية هائلة بين أندية المظاليم في الأقسام من الثاني الى الرابع بعدما تصدى لأكثر من قضية منها ضرورة تواجد ممثل دائم للصعيد في الدورى الممتاز والتصدى بقوة لقرار إلغاء الاستعانة باللاعبين الأجانب في القسمين الثاني والثالث.

إيهاب الكومي بذل جهدا كبيرا لتكوين رابطة تضمن الدفاع عن أندية القسم الثاني بعدما ذهبت حقوقها أدراج الرياح وسط طوفان مطالب أندية الصفوة الذى لا تنتهى، وأكد الكومي أن تحقيق مطلبه بات وشيكا وهو الأمر الذي من شأنه الدفاع عن مصالح أندية المظاليم من خلال السعي للبث الفضائى لدوري القسم الثاني تحقيق دخل مناسب يمكن الأندية من  الوفاء بالتزاماتها.

كما أكد الكومي أنه طالب دائما بضرورة تواجد سيارات الإسعاف المجهزة بمختلف الدوريات من القسم الثاني الى الرابع لأن حياة إنسان في القسم الرابع لا تقل أهمية عن الدوري الممتاز، مشيرا الى أنه دائم المطالبة بضرورة إلغاء أى المباراة في حالة عدم وجود سيارة الإسعاف وهو السبيل الوحيد لإلزام الأندية بذلك.

وشدد الكومى على أنه في حالة تواجده داخل اتحاد الكرة سيواصل الدفاع عن حقوق أندية المظاليم ودعمها ماديا، خاصة أن معظمها من الأندية التى تتمتع بشعبية جماهيرية في المحافظات المختلفة.