رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى فى اختبار صعب أمام كفر الشيخ.. حرس الحدود يواجه الزرقا.. والبلدية يستضيف المنصورة بالمجموعة الثالثة

فريق دكرنس
فريق دكرنس

 

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الثاني منها 6 مباريات في المجموعة الثالثة ومباراة واحدة في المجموعة الثانية.

في المجموعة الثالثة يستضيف الأوليمبي المتصدر برصيد 24 نقطة بقيادة أحمد ساري فريق كفر الشيخ الرابع برصيد 19 نقطة بقيادة مصطفى عبده في مباراة الجريحين، حيث نال الأوليمبي هزيمته الأولى الأسبوع الماضي أمام حرس الحدود وخسر كفر الشيخ بملعبه أمام بلدية المحلة ويسعى الأوليمبي للفوز والاحتفاظ بالقمة في حين يرفع كفر الشيخ شعار لا بديل عن حصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق إلى نقطتين والمنافسة بقوة على الصدارة.

ويحل حرس الحدود الثاني برصيد 22 نقطة بقيادة محمد مكي ضيفا على الزرقا الثالث عشر برصيد 9 نقاط ويسعى الحرس للفوز والوصول للقمة حال تعثر الأوليمبي أمام كفر الشيخ في حين يبحث الزرقا عن نتيجة إيجابية للإبتعاد عن مربع الهبوط.

ويستضيف دكرنس الثالث برصيد 22 نقطة بقيادة حسام عبد العال فريق الصيد بالمحلة الأخير برصيد 4 نقاط بقيادة طارق السعيد في مواجهة من المفترض أن تكون سهلة لدكرنس، خاصة أن الصيد هو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الانتصارات منذ بداية الدوري.

وفي مباراة جماهيرية يلتقي بلدية المحلة الخامس برصيد 18 نقطة بقيادة محمد صلاح مع المنصورة الحادي عشر برصيد 14 نقطة بقيادة ياسر الكناني.

ويستضيف بايونيرز السابع برصيد 16 نقطة بقيادة مصطفى مرعي فريق سبورتنج الثامن برصيد 15 نقطة بقيادة أحمد  فاروق وفوز بايونيرز يفتح أمامه الطريق للمنافسة على القمة خاصة أن له مباراة مؤجلة مع المجد ستقام يوم 2 يناير المقبل  .

ويسعى دمنهور الثاني عشر برصيد10 نقاط بقيادة أبوالعينين شحاتة لإيقاف نزيف النقاط عندما يستضيف فريق أبوقير للأسمدة السادس برصيد 16 نقطة بقيادة أيمن المزين والذي يسعى للفوز للإقتراب من صراع القمة.

وتستكمل مباريات المجموعة الثالثة، غدا، بمباراة الحمام الرابع عشر برصيد 8 نقاط والرجاء الخامس عشر برصيد 6 نقاط في ديربي مطروح ...وتأجلت مباراة  المصري بالسلوم التاسع برصيد 14 نقطة والمجد السكندري العاشر برصيد 14 نقطة لتقام يوم الأحد المقبل .

وفي المجموعة الثانية يلتقي اليوم بتروجيت مع الاتصالات في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني عشر ويحتل بتروجيت بقيادة ربيع ياسين المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق 6 نقاط عن إف سي زد المتصدر بينما يحتل الاتصالات بقيادة هشام زكريا المركز العاشر برصيد 14 نقطة.