رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: إصابة 8 من لاعبي الرجاء بـ «كورونا» قبل مواجهة الأهلي

الرجاء البيضاوي المغربي
الرجاء البيضاوي المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن فريق الرجاء البيضاوي، تلقى ضربة موجعة جديدة قبل ساعات قليلة من موعد مباراته أمام الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام مساء اليوم، على ملعب (أحمد بن علي).

وذكر موقع (Le360)، أن شكوك كبيرة تحوم حول إصابة 7 لاعبين من الفريق المغربي، بفيروس كورونا، بعد التأكد من إصابة محمد ناهيري، عقب خضوعه لفحوصات طبية جديدة.

وأشار الموقع - نقلًا عن مصدر مطلع - إلى أن التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" التي خضعت لها بعثة النادي الأخضر بالدوحة، كشفت عن إيجابية اختبارات سبعة لاعبين بما فيهم حميد أحداد وأنس الزنيتي.

وأوضح المصدر نفسه أن لاعبي الرجاء سيخضعون لفحوصات جديدة في الساعات المقبلة من أجل تحديد مشاركتهم من عدمها في المباراة أمام الأهلي المصري.

وفي حال التأكد من إصابتهم بالفيروس، فيرتفع عدد الغائبين من لاعبي الرجاء عن مباراة الأهلي، إلى تسعة لاعبين.

وبات محمد ناهيري، مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، خارج حسابات الفريق بشكل رسمي، في مباراته أمام الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي.

وحامت الشكوك يوم أمس حول إصابة الظهير الأيسر للرجاء بفيروس "كورونا"، حيث غادر بعثة النادي بتوصية من الاتحاد القطري، قبل أن يجري مسحة جديدة صباح اليوم، أثبتت إصابته بالوباء، وذلك حسبما ذكر موقع البطولة المغربي.

وأضاف الموقع، أن اللاعب سيخضع للعزل في قطر لمدة خمسة أيام، حيث تحوم الشكوك حول إمكانية عودته مع بعثة الرجاء بعد مباراة السوبر.

وبذلك، سينضم الناهيري، لغيابات الرجاء البيضاوي في مواجهة الأهلي، إلى جانب قلب الدفاع، إلياس الحداد الذي يعاني من إصابة عجز معها عن استكمال مران الفريق، أول أمس الإثنين.