رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر المدافعين من خطورة ثلاثي الرجاء المغربي قبل مواجهة السوبر

موسيماني
موسيماني

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الرجاء المغربي في السابعة مساء اليوم الاربعاء علي ملعب أحمد بن علي في السوبر الإفريقي بين حامل دوري ابطال إفريقيا والكونفدرالية.

 

يدخل  المارد الأحمر  اللقاء بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا ويسعي إلي الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي بعدما حسم النسخة الماضية متفوقًا على نهضة بركان المغربي  والثامنة في تاريخه  لتأكيد سيادته على أندية القارة.

 

ويتطلع  الأهلي لملاحقة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجا بالألقاب القارية في الوقت الحالي حيث يملك الفريق الإسباني 26 لقبا قاريا، مقابل 23 لبطل إفريقيا.

 

بينما يرغب الرجاء  المغربي بطل الكونفدرالية مواصلة تحقيقات الإنجازات والحصول على اللقب  من أنياب بطل إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز بالبطولة العربية على حساب اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح.

 

وعقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  جلسة خاصة مع اللاعبين خلال المحاضرة الأخيرة في فندق الإقامة لتحفيز اللاعبين وتحديدا الدوليين بضرورة نسيان بطولة كأس العرب والتركيز فقط في السوبر

 

وطلب موسيمانى من اللاعبين  ضرورة تجاوز ذلك الأمر والسعي نحو الفوز ببطولة السوبر الإفريقى وتأكيد جدارة الأهلى بالصدارة الإفريقية خلال الفترة الأخيرة بعد الحصول علي دوري الابطال في أخر نسخيتن علي التوالي

 

وشدد المدير الفني للمدافعين علي ضرورة غلق المساحات أمام  حميد أحداد وسفيان بنجديدة وعبدالإله الحافيظي ومنع أي تمريرات علي مرمي محمد الشناوي وعدم تكرار اخطاء الفردية المتكررة في الفترة الأخيرة

 

ويسعى موسيمانى لقتل معنويات المنافس مبكراً عن طريق تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الرجاء ويضعه تحت ضغط مثلما فعل في مباريات الدوري أمام الإسماعيلى والزمالك وسموحة بحثاً عن إنهاء اللقاء دون الدخول فى حسبة برمة.

 

من جانبه أستقر الجنوب افريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والمكون من محمد الشناوي وأمامه أكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدربانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم .