رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شوبير يفجرها.. انتظروا مدربين كتير للإسماعيلي هذا الموسم «فيديو»

الإسماعيلي وسموحة
الإسماعيلي وسموحة

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، مفاجأة مدوية، بشأن مصير الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي، وذلك بعد استمرار مسلسل نزيف النقاط المتواصل للدراويش منذ بداية الموسم.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" أيام براون أصبحت معدودة للغاية على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، لاسيما في حالة إذ تعرض الفريق لأي نتيجة سلبية خلال المواجهات المقبلة بالدوري".

وأضاف:" ربما تكون مباراة فيوتشر هي الأخيرة للمدرب الأرجنتيني مع الدراويش، الإسماعيلي نادي كبير ويهمنا جميعا، لا يصح مطلقا أن يصارع كل موسم على الهبوط بهذا الشكل السيئ".

وشدد نائب الجبلاية السابق:" منذ انطلاق الموسم الجاري وتحديدا خلال لقاء الأهلي، حذرت مسئولو الإسماعيلي، أن الفريق يعاني من بعض المشاكل والأزمات والأخطاء، التي قد تؤثر على مسيرته".

وأوضح:" تعرضت لهجوم عنيف وشئتم ما أنزل به الله من سلطان من جانب بعض الجماهير بسبب حبا الشديد للفريق".

وأكمل شوبير:" الفريق في خطر، نتائجه المتواضعة للغاية أكبر دليل على ذلك، الهزيمة في أول أربع مواجهات ثم التعادل بشق الأنفاس أمام المقاولون العرب ثم الهزيمة أمس على يد سموحة".

وأختتم قائلا:" الإدارة جددت الثقة مرتين في براون، أما الثالثة هتكون إقالته وانتظروا مدربين كتير للفريق هذا الموسم، زى ما في تصريحات كتير دلوقتي برضو في النادي".

وكان الإسماعيلي، واصل سيناريو الموسم الماضي من نتائج سيئة حتى الآن، وسقط أمام سموحة، أمس، الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، على إستاد الإسكندرية، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، وهو ما أدى لتجمد رصيده عند نقطتين في المركز قبل الأخيرة بجدول ترتيب المسابقة، بعد مرور 7 جولات.