رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في دور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "آنفيلد"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية على قناة beIN Sports HD premium 1

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي، أملًا في التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

وكان ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، قد تأهل لدور ربع النهائي بعد الفوز على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، ثم الفوز على بريستون بهدفين نظيفين، وسجل الليفر 5 أهداف في كأس الرابطة حتى الآن، ولم يستقبل أي أهداف.


 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي، بقيادة المدرب براندن رودجرز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، وإقصاء ليفربول من المسابقة، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة، ومن ثم التتويج باللقب.

 

وتأهل ليستر سيتي لدور ربع النهائي بعد الفوز على ميلوال بهدفين نظيفين، ثم الانتصار على برايتون بركلات الترجيح، وسجل الثعالب 4 أهداف في كأس الرابطة واستقبلت شباكه هدفين.

 

يذكر أن الفريقين قد التقيا مرتين في كأس الرابطة، وتأهل ليفربول في الدور الثالث من موسم 1986-1987 بعد الفوز بنتيجة (4-1)، بينما تأهل ليستر سيتي في الدور الثالث من موسم 2017-2018 بعد الفوز بثنائية نظيفة.