رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاى سبورتس: ليفربول يستهدف التعاقد مع هالاند بطلب من محمد صلاح

محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي انضم للصراع على ضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" فإن ليفربول في مقدمة المنافسة على ضم هالاند مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تبحث إدارة النادي الإنجليزي على تعزيز خط الهجوم في المستقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن التعاقد مع هالاند قد يسهم في إقناع محمد صلاح بالبقاء في صفوف ليفربول، حيث إن "مو" قد طلب من إدارة ناديه بعض التدعيمات بغض النظر عن عرض أفضل يطلبه اللاعب للتجديد.

وأضافت " سكاي" أن هالاند يملك شرطا جزائيا في عقده يُقدر بـ 75 مليون يورو في الصيف المقبل، كما أكدت أن ريال مدريد لا يرى هالاند كهدفه الأول، لأنهم يركزون على ضم مبابي إلى النادي، الأمر الذي سيفتح الباب لباريس سان جيرمان الذي يملك القوة المالية، بينما من ناحية أخرى، لا يملك ليفربول نفس القدر من القوة المالية لكنهم يتمتعون بـ"الحكمة الرياضية".

وكان هالاند قد انتقل لصفوف نادي بروسيا دورتموند مطلع العام الماضي مقابل 20 مليون يورو، وأصبح موضع صراع لكبار الفرق الأوروبية أبرزها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.