رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام يدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد «يويفا» بعد إقصائه من دورى المؤتمر الأوروبى

توتنهام
توتنهام

يدرس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اتخاذ إجراءات قانونية ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد إقصائه من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وكان "يويفا" قد أعلن استبعاد توتنهام من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، واعتباره خاسرًا أمام فريق رين الفرنسي في مباراته لم يلعبها بنتيجة 3-0، ما يعني أنه أصبح خارج البطولة، رغم تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" داخل صفوف توتنهام.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تليجراف» البريطانية، فإن مسئولي توتنهام يدرسون اتخاذ إجراءات قانونية ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد إقصائه من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أنه تم اكتشاف 8 حالات مُصابة بفيروس كورونا في صفوف توتنهام بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، ولن يتم الكشف عن أسمائهم.

 

وأضافت الصحيفة، أنه تم تقديم طلب للاتحاد الأوروبي، من أجل التحرك وإنقاذ الموقف قبل المواجهة أمام رين، ولكن يويفا اعتبر توتنهام خاسرًا.


وبناءً عليه، يستعد إدارة توتنهام لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد قرار الاتحاد الأوروبي، بعد الخروج من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي
.

 

ويتصدر فريق رين الفرنسي حاليًا جدول ترتيب المجموعة السابعة، أما في حال فوز توتنهام، كان سيجعله يتفوق على فيتيسه أرنهيم صاحب المركز الثاني، ليبلغ مرحلة خروج المغلوب من دوري المؤتمرات.