رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممدوح عباس يعلن الطعن على انتخابات الزمالك.. «صورة»

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه سيتقدم بطعن على انتخابات القلعة البيضاء، والمقرر إجراؤها خلال الفترة المقبلة.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" أول من سيطعن على ما يسمى بالدعوة للانتخابات في نادي الزمالك".

وشدد:" لم أر لها مثيلًا لا هي دعوة ولا هي بانتخابات سيكون أنا حتى يبلغ الحاضر الغائب".

وأكمل رئيس القلعة البيضاء الأسبق: "على من يتولى الأمر، وأقصد اللجنة الأوليمبية أن تصحح هذا الأمر احتراما ليس فقط لعقول الجمعية العمومية، ولكن أيضا احتراما لتاريخ مائة وعشرة عام لنادي الزمالك".




وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن، أمس الاثنين، عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للانتخاب مجلس إدارة جديدة في إحدى الصحف القومية، وأكد على انعقادها بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة، وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر، طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون جائحة فيروس كورونا والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.


ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة 7 أيام، ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى السابعة مساءً.


وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً، موعد انعقاد الجمعية العمومية.


من جانب آخر، يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره المقاولون العرب، الليلة، في تمام الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.