رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري على ملعب "عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر" معقل المقاولون، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون

وستُذاع مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الأهلي صاحب الصدارة، ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

 

وكان الزمالك قد تغلّب على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، مستغلًا عامل الأرض.

 

قد يهمك أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-12-2021 والقنوات الناقلة

يدير المباراة الحكم محمود عاشور، ويساعده كلًا من عمر فتحي وشهاب راشد، ومعهم أحمد حمدي حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو، وسامي هلهل مساعد حكم فيديو.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد 18 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.