رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته وتخطى عقبة المقاولون رغم غياب ستة لاعبين

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على سيراميكا كليوباترا

بعد غياب 25 يوما يعود الزمالك لمسابقة الدوري الممتاز عندما يواجه المقاولون العرب في الثامنة مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع السابع للمسابقة.

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمة وفاز قبل التوقف على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد ويسعى لمواصل انتصاراته رغم غياب ستة لاعبين هم محمد عبدالشافي للإصابة وشيكابالا وأحمد سيد زيزو بسبب الإيقاف وأحمد أبوالفتوح وسيف الجزيري ومحمود حمدي الونش الذين منحهم الجهاز الفني راحة بعد مشاركتهم بصفة أساسية مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس العرب بينما قام بضم حمزة المثلوثي ومصطفى فتحي لقائمة المباراة.

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سيدفع بعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر ومحمد عبدالغني ومحمود علاء في قلب الدفاع وحمزة المثلوثي أو حازم إمام في مركز الظهير الأيمن وطارق حامد وإمام عاشور محوري ارتكاز في الوسط والرباعي الهجومي مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وعمر السعيد وسيتواجد الإيفواري رزاق سيسيه على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ بداية الموسم ومعه محمد أوناجم وأيمن حفني كأوراق هجومية.

في المقابل يحتل المقاولون المركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط فقط من ست مباريات بالفوز مرة واحدة والتعادل مرتين وخسارة ثلاث مباريات ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول الدوري وحرص عماد النحاس المدير الفني على تجهيز كل اللاعبين من خلال التدريبات والمباراة الودية التي خاضها الفريق خلال فترة التوقف وطالب لاعبيه بإيقاف انطلاقات مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وفرض رقابة صارمة على عمر السعيد خاصة في الكرات العرضية.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده عمر فتحي وشهاب راشد ومعهم أحمد حمدي حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو وسامي هلهل مساعد حكم فيديو.