رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة بيراميدز فى الاقتراب من القمة تصطدم بصحوة طلائع الجيش

بيراميدزفاز في أخر
بيراميدزفاز في أخر مبارياته على الشرقية للدخان

يحل طلائع الجيش ضيفا على بيراميدز في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

طلائع الجيش يحتل المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين وهزيمتين وسجل هدفين فقط ودخل مرماه ستة أهداف وله مباراة مؤجلة مع سموحة من الأسبوع الخامس.

ومنذ تولى أحمد عبدالعزيز المسئولية الفنية عقب رحيل عبدالحميد بسيوني خاض الفريق مباراتين تعادل في الأولى مع غزل المحلة وفاز في الثانية على فيوتشر إف ويسعى الفريق للفوز والوصول للنقطة الثامنة والتساوي مع إنبي والجونة.

على الجانب الآخر يحتل بيراميدز الثاني برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل واحد وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 4 أهداف وله مباراة مؤجلة مع إنبي من الأسبوع السادس ويسعى بقيادة مدربه خالد جلال للفوز وتقليص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطتين.

بيراميدز دخل معسكرا مغلقا في الإمارات خلال توقف الدوري حرص الجهاز الفني خلاله على تجهيز جميع اللاعبين لكنه يواجه مشكلة تتمثل في الغياب الجماعي للمدافعين وهم محمد حمدي وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور لذلك سيدفع إيهاب جلال بأحمد فتحي في قلب الدفاع بجوار علي جبر وأحمد توفيق أو عمر جابر في مركز الظهير الأيمن وحسين السيد في مركز الظهير الأيسر.

إيهاب جلال اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان وعلي جبر وأحمد فتحي وحسين السيد وعبدالرحمن صميدة وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وهشام محمد وإبراهيم حسن وعبدالله السعيد ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ومحمود صابر ومحمود وادي وفخرالدين بن يوسف ودودو الجباس وناصر منسي.

يدير المباراة عبدالعزيز سيد ويساعده محمد فاروق ونور سعيد ومعهم وائل فرحان حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو.