رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يفوز على فاركو بهدف حمودى فى لقاء شهد حالتى طرد

احمد حمودى
احمد حمودى

حقق فريق المصري فوزا هاما على حساب نظيره فاركو، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الإثنين، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.


سجل هدف المباراة الوحيد للفريق البورسعيدي، الجناح أحمد حمودي في الدقيقة الـ37، بعد عرضية النيجيري أوستين أموتو من جهة اليسار قابلها اللاعب مباشرة على يمين الحارس محمد صبحي داخل الشباك.


وكاد الجزائري رزقي حمرون، مهاجم فاركو يدرك التعادل للفريق البرتقالي، مع الدقيقة الـ50، بعد  توغل منه داخل منطقة الجزاء مسددا الكرة وتصدى لها الحارس عصام ثروت، ثم تابعها عمرو جمال بتسديدة مباشرة، أخرجها أحمد شديد قناوي ظهير أيسر المصري، من على خط المرمى.


ومع الدقيقة الـ66، نظم فريق فاركو هجمة مرتدة كادت تسفر عن إدراك التعادل للفريق البرتقالي، بعد تمرينة عرضية من عزمي غومة جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء، حولها عمرو جمال برأسية قوية، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.


وبعد مشادة كلامية مع أحد لاعبى فاركو وأثناء خروج أحمد حمودي جناح المصري ونزول أحمد شوشه بديلا، أشهر الحكم محمود البنا الكارت الأصفر الثاني له والأحمر، ليغادر مقاعد البدلاء في الدقيقة الـ70.


ومع الدقيقة الـ80 يشهر الحكم محمود البنا الكارت الأحمر في وجه المدافع التونسي عزمي غومة، عقب تدخل عنيف على قدم كريم العراقي ظهير أيمن المصري.


وبهذه النتيجة يواصل الفريق البورسعيدي مسلسل الانتصارات للمرة الثالثة على التوالي، دفعته للمركز الرابع برصيد 13 نقطة خلف بيراميدز والزمالك.

أما فاركو فتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة.