رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: ريال مدريد يستهدف ضم كومان من بايرن ميونخ بعرض مغري

كينجسلي كومان
كينجسلي كومان

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سعيه لإبرام صفقات قوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا ذكره موقع «دياريو جول» الإسباني، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفاد الموقع الإسباني، أن مسئولي ريال مدريد يراقبون وضع كينجسلي كومان عن قرب رفقة بايرن ميونخ، تمهيدًا للتعاقد معه في صيف 2022 المقبل.

 

وأشار الموقع الإسباني، إلى رغبة كينجسلي كومان أيضًا في الرحيل عن صفوف ناديه الألماني، الأمر الذي يدفع إدارة بايرن ميونخ للتفكير في السماح برحيله وبيعه في الصيف المقبل، من أجل الاستفادة منه ماليًا، بدلًا من رحيله بالمجان، لاسيما وأن عقد اللاعب الحالي سينتهي في صيف 2023.

 

وأكد الموقع الإسباني، أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لتقديم عرض رسمي يبلغ قيمته 45 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات كينجسلي كومان في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ورغم رغبة كينجسلي كومان في الرحيل عن بايرن ميونخ، إلا أنه لم يحسم موقفه النهائي بشأن الانتقال إلى الدوري الإسباني أو الإنجليزي.

 

يذكر أن فريق ريال مدريد وقع في فخ التعادل السلبي مع قادش، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بينما يحتل قادش المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.