رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل موافقة الأهلى علي بيع أليو بادجى لمنع تكرار أزمة أجايى

أليو بادجي
أليو بادجي

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عودة السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق المعار لصفوف اميان الفرنسي لنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

 

وطلب المدير الفني من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي تسويقه والاستفادة من بيعه لاسيما أنه خرج من حساباته الفنية في الفترة المقبلة

 

وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، تلقي عدة اتصالات من وكيل أليو بادجي، من أجل تفعيل بند شراء بادجي ولكن بمقابل ٩٠٠ الف دولار.

 

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات  طلب  إرسال عرض رسمي برغبة النادي الفرنسي  في تفعيل بند شراء بادجي لمناقشته والرد على رغبة النادي في ضم بادجي بشكل نهائي بمقابل مادي أقل مما تم الاتفاق عليه.

 

وأوضح المصدر أن وجود بند يحق لنادي اميان الفرنسي شراء اللاعب، مقابل دفع ما يقرب من مليون و٨٠٠ الف دولار لصالح الأهلي ولكن إدارة الفريق الفرنسي ترغب في ضمه مقابل 850 ألف  دولار خاصة  بعد تأكيدات رفض موسيماني تواجد اللاعب ضمن صفوف الأهلي، بالإضافة إلي اكتمال قائمة أجانب الأهلي.

 

ويتجه النادي الأهلي للموافقة على رحيل بادجي بشكل نهائي وتفعيل بند رحيله لنادي اميان الفرنسي خوفا من تكرار نفس سيناريو النيجيري جونيور أجاي والمطالبة بالعودة وقيده في قائمة الانتظار أو منحه فسخ العقد بالتراضي.