رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف آخر تطورات أزمة استبعاد طارق حامد من قائمة منتخب مصر

طارق حامد
طارق حامد

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن آخر تطورات كواليس استبعاد طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون مطلع عام 2022.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين: "من وجهة نظري الشخصية، المدرب البرتغالي كارلوس كيروش له قناعات معينة في اختيارات اللاعبين".

وأضاف: "أعتقد أن سبب استبعاد نجم خط وسط الزمالك من قائمة الفراعنة، هو وجود حمدي فتحي وعمرو السولية ومهند لاشين، فالثلاثي يجيدون الجانب الدفاعي التي تعتمد على 4-3-3".

وأكمل نائب الجبلاية السابق: "طريقة لعب كيروش تطلب وجود طارق حامد، لكنها وجهة نظره الفنية، فهو المسئول الأول والأخيرة عن الاختيارات".

وعن حقيقة وجود خلافات بين نجم الزمالك والمدرب البرتغالي في أحد المعسكرات، التي أدت لاستبعاده من قائمة الفراعنة، أوضح شوبير:" بحكم علاقاتي من مصدر مهمة جدا داخل الجهاز الفني والإداري للمنتخب، أكد لي أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ولم يحدث مطلقًا".

وكان كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر أمس، الأحد، ضم 40 لاعبًا في قائمة الفراعنة المبدئية استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022، حيث شهدت استمرار استبعاد طارق حامد من القائمة.