رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر كمال عبدالواحد يحسم موقفه مع الزمالك

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

منح عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق فيوتشر، مسئولي الزمالك كلمة شرف بالعودة من جديد إلى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

 

ويأتي ذلك مع رفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد العقوبة التي تعرضوا لها في وقت سابق بمنع القيد لمدة فترتين وهو ما أدى لرحيله إلى صفوف فيوتشر بسبب عدم إمكانية قيده في قائمة الفريق مطلع الموسم الجاري.

 

ووقع عمر كمال عبدالواحد لنادي فيوتشر لمدة 3 مواسم مقبلة لكنه وضع بندا في عقده يتيح له الحق في العودة إلى الزمالك بعد الموسم الأول وذلك حال رفع عقوبة إيقاف القيد على النادي والسماح بقيده بشكل طبيعي، حيث يضع اللاعب الأولوية بالنسبة له بالعودة إلى الزمالك خاصة أنه سبق ووقع لنادي بيراميدز في وقت سابق قبل أن يفسخ عقده معهم ويسترد عقوده من أجل الانضمام إلى صفوف الزمالك.

 

ومن ناحية أخرى، تلقى مسئولو الزمالك 3 عروض من بعض الشركات العالمية لبناء فرع النادي الجديد بـ6 أكتوبر، حيث يعكف مسئولو الزمالك على دراسة تلك العروض وتقديمها إلى الشئون القانونية والإدارة الهندسية للنادي للوصول إلى أفضل عرض وتكلفة بجانب الرغبة في تحقيق مكاسب مالية للنادي من وراء الفرع الجديد، ويرفض مسئولو الزمالك الاستعجال في اتخاذ أي خطوة بهذا الملف والتريث للوصول إلى أفضل شركة وعرض الأمر برمته على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والحصول على موافقته.