رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يستدرج إنبى فى الغردقة لتحقيق الفوز الثالث فى الدورى المصرى

الجونة فاز في أخر
الجونة فاز في أخر مبارياته على الشرقية للدخان

يحل إنبي ضيفا على فريق الجونة في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب خيري بشارة بالغردقة في مباراة متكافئة بالأسبوع السابع للدوري الممتاز يسعى خلالها كل فريق لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري .

الجونة بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وثلاث هزائم وسجل أربعة أهداف فقط في ست مباريات وهو ثالث أضعف هجوم في الدوري بعد الدخان والإسماعيلي وطلائع الجيش ودخل مرماه سبعة أهداف ويفتقد الفريق جهود لؤى وائل بسبب الإصابة لكن وجود محمد نجيب ومحمود الجزار وعمرو طارق يكفي لحل مشكلة غيابه.

على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط أيضا من انتصارين وتعادل وهزيمتين وله مباراة مؤجلة مع بيرامديز من الأسبوع السادس وسجل ستة أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف.

الفريقان حققا الفوز في الأسبوع السادس، حيث فاز الجونة على الشرقية للدخان 2- صفر وفاز إنبي على فيوتشر إف سي 2-1 ومع ذلك حرص رضا شحاتة وحلمي طولان على علاج العقم التهديفي من خلال التدريبات والمباريات الودية التي خاضها الفريقان خلال فترة توقف الدوري .

 يدير المباراة محمود ناجي ويساعده هشام طلب وخالد حسام ومعهما سيد منير حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو ومحمد محمود لطفي مساعد حكم فيديو.