رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباراة متكافئة فى الدورى بين فاركو والمصرى تحت شعار الصحوة مستمرة

فاركو فاز في أخر
فاركو فاز في أخر مبارياته على الإتحاد

يشهد ستاد برج العرب بالإسكندرية في الثالثة عصراليوم مواجهة قوية بين فاركو والمصري في افتتاح مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي يحتل المركز السابع برصيد 9 نقاط وبعد الهزيمة في أول ثلاث مباريات حقق الفريق ثلاثة انتصارات متتالية على المقاصة وسيراميكا كليوباترا والإتحاد السكندري، ويسعى لمواصلة انتصاراته للمنافسة عل دخول المربع الذهبي.

واستعاد فاركو جهود حسن طارق بعد شفائه من الإصابة ومحمد صبحي حارس المرمى بعد عودته من قطر ومشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب وحرص مجدي عبدالعاطي على تجهيز كل اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق من خلال خوض عدد من المباريات الودية خلال توقف الدوري.

وشهد التدريب الأخير للفريق الأول حضورعز يشار، رئيس النادي، للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني وطالبهم بتحقيق نتيجة جيدة أمام المصري ومواصلة سلسلة الانتصارات.

في المقابل يحتل المصري المركز الرابع برصيد عشر نقاط وبدون هزيمة وبعد التعادل في المباريات الأربع الأولى حقق الفريق انتصارين متتاليين على الجونة والمقاصة ويسعى للفوز لمنافسة الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني.

ومازال المصري رغم شفاء خمسة لاعبين يعاني من إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا، لذلك جرص التونسي معين الشعباني، المدير الفني، على تجهيز أكبر عدد من اللاعبين ومعهم بعض الناشئين لمباراة اليوم وأكد الشعباني للاعبيه أن المباراة لن تكون سهلة في ظل رغبة فاركو في مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده أحمد الكيال وحسن رمضان ومعهما إبراهيم حمد حكما رابعا ومصطفى عثمان حكم فيديو ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.