رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

باريس سان جيرمان يصدم ريال مدريد بشأن صفقة مبابى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الشاب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، خاصة بعد تصريحاته السابقة التي اعترف فيها بطلبه من إدارة النادي السماح له بالرحيل، لعدم رغبته في تجديد عقده، ومحاولة الانتقال إلى ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وأكد مبابي في تصريحات سابقة له، أن موقفه من الرحيل واضح ولن يتغير، ولن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي المقبل، لاسيما وأن عقده سينتهي في صيف 2022 القادم.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، تصريحات ليوناردو أرواخو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، قائلًا: "مبابي هو الأفضل في العالم، تعتقدون إنني أقول ذلك لأننا نريده أن يجدد ولكن ليس كذلك".

 

وأوضح: "هذا الفتى سيدخل عامه الـ23، وهو ناضج بشكل لا يصدق".

 

وأضاف: "في باريس لدينا اثنان من أفضل 5 لاعبين في العالم، أتحدث عن نيمار والرقم 1 مبابي".

 

وتابع: "إذا قرر مبابي البقاء فهذه رغبتنا من الأساس، علينا أن نحترم موقفه في النهاية مهما كان قراره".

 

وأكد: "ورغم ذلك، أعتقد بأننا نمتلك فرصة جيدة لإقناع مبابي بالبقاء معنا في باريس".

 

وعن أداء الفريق، قال ليوناردو: "هناك فرصة لتقديم موسم للتاريخ في النصف الآخر من الموسم، فقط عندما تأتي اللقاءات الحاسمة، لدي قناعة كبيرة بذلك".

 

وأتم ليوناردو تصريحاته قائلًا: "صفقات الصيف؟، كما قلت أثق في قدرات اللاعبين وأنهم سيظهرونها، النجاحات لا تأتي بسرعة علينا الانتظار".

 

يذكر أن مبابي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادمًا من موناكو، مقابل 180 مليون يورو، وينتهي عقده الحالي في صيف 2022 المقبل، أي بنهاية الموسم الحالي.

 

وبالتالي يستطيع مبابي التفاوض مع أي نادٍ آخر، دون موافقة باريس سان جيرمان، بدايةً من الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير، ولكنه لا يريد حدوث ذلك الأمر.

 

ويُعد مبابي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، بجانب اهتمام ريال مدريد الشديد بضمه.