رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يعلّق على مفاوضات ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على أنباء مفاوضات تجديد عقد نجمنا المصري، المحترف ضمن صفوف الفريق.

 

وكانت صحيفة «صنداي وورلد sunday world» البريطانية، قد أفادت في تقرير حصري لها، صادر اليوم الأحد، عن وجود مفاوضات متقدمة بشأن تجديد عقد صلاح، على أن يكون بمثابة "هدية عيد الميلاد" لجماهير النادي. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات كلوب، قائلًا: "نجري محادثات جيدة حقًا، هذا هو كل شيء، ولكن متى؟ لا يهمني كثيرًا متى سيحدث ذلك".

 

وأضاف: "أريد أن يحدث ذلك مثل الجميع، نجري محادثات جيدة حقًا، هذا كل ما في الأمر".

 

وطالبت جماهير ليفربول من إدارة النادي، ضرورة سرعة تجديد عقد محمد صلاح، بعد تألقه وأدائه المميز في مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 9 أهداف.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره توتنهام على ملعب "توتنهام"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".