رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية: تجديد عقد محمد صلاح «هدية عيد الميلاد» لجماهير ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

لايزال الغموض يحوم حول إمكانية تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

وطالبت جماهير ليفربول من إدارة النادي، ضرورة سرعة تجديد عقد محمد صلاح، بعد تألقه وأداءه المميز في مباريات الفريق، في ظل عدم توصل النادي واللاعب لاتفاق حتى الآن.

 

وبهذا الصدد، كشفت صحيفة «صنداي وورلد sunday world» البريطانية، موعد تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، والذي سينتهي في صيف 2023.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول تخطط لتقديم "هدية عيد الميلاد" للجماهير، من خلال تحقيق مطالبهم بتجديد عقد محمد صلاح.

 

وقالت الصحيفة البريطانية، في تقريرها الحصري، إنها على دراية ببعض تفاصيل الصفقة المحتملة، مُشيرة إلى جاهزية صلاح لتلقي شروط تجديد عقده قبل نهاية العام الحالي.

 

وأكدت الصحيفة، أن المفاوضات الجارية بين الطرفين في تقدم مستمر، وستتضمن رسوم توقيع كبيرة لصلاح وزيادة كبيرة في الأجور.

 

ونوّهت الصحيفة، أن ليفربول يأمل الآن في تسوية التفاصيل الدقيقة في الصفقة، مع إعلان محتمل في وقت مبكر من الشهر المقبل.

 

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 9 أهداف.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره توتنهام على ملعب "توتنهام"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".