رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة اليوم الأحد

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي على ملعب "توتنهام"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد. 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي وخطف الصدارة منه، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022. 

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

كما حقق ليفربول الفوز على ميلان بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وتصدر الريدز المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، ليتأهل لدور الـ16 من المسابقة، ويقع في مواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام

ستُذاع مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium


اقرأ أيضًا:-

مواعيد مباريات اليوم الأحد 19-12-2021 والقنوات الناقلة

إشبيلية يواصل زحفه خلف ريال مدريد بفوز صعب على أتلتيكو مدريد في الليجا

في المقابل، يأمل فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي واحتلال المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم القادم.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط ، بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز السابع برصيد 25 نقطة.