رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر القادمة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس الأمم الأفريقية، بعد انتهاء مشاركة الفراعنة في بطولة كأس العرب 2021، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وانتهت مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، باحتلاله المركز الرابع في المسابقة، عقب الهزيمة أمام منتخب قطر بنتيجة 4-5 بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، التي أقيمت منذ قليل.

 

ويستهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا "كان 2022"، بمواجهة نظيره النيجيري، يوم 11 يناير المقبل، على ملعب"ريمودي آدجيا" بالكاميرون.

 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر القادمة في كأس الأمم الأفريقية يوم 11 يناير المقبل، والتي ستكون أمام نيجيريا.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة

ومن المفترض أن تُذاع مباراة منتخب مصر القادمة في كأس الأمم الأفريقية على قناة beIN SPORT

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في تحقيق الفوز بضربة البداية أمام نيجيريا ،لفرض سيطرته وتصدر جدول ترتيب المجموعة، في محاولة للوصول إلى أبعد مركز في البطولة والتتويج باللقب الأفريقي.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخبات نيجيريا (يوم 11 يناير)، غينيا بيساو (يوم 15 يناير)، والسودان (يوم 19 يناير)، في أول ثلاث جولات من المسابقة.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل للتصفيات النهائية بكأس الأمم الإفريقية 2022، بعد تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، والتي ضمّت منتخبات توجو، كينيا وجزر القمر.