رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فسخ عقده مع إنتر.. تقارير تكشف حقيقة عودة إريكسن إلى أياكس

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ تعاقده مع إنتر ميلان الإيطالي.

 

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي قد أعلن، أمس الجمعة، أنه تم فسخ التعاقد مع كريستيان إريكسن بالتراضي بين الطرفين؛ وذلك بسبب عدم إمكانية لعبه مع الفريق، في ظل وجود تنظيم جهاز ضربات القلب، الذي تم زراعته في جسده، وهو ما تنص عليه لوائح الدوري الإيطالي بمنع أي لاعب من خوض المباريات وهو يمتلك هذا الجهاز.

 

وبناءً عليه، أشارت عدة تقارير صحفية، إلى أن إريكسن قد ينتقل إلى صفوف أياكس أمستردام الهولندي خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات في أوروبا، فإن إدارة أياكس لم تتواصل مع إريكسن بشأن ضمه بالمجان.

 

من جانبه، أكد مارتن شوتس، وكيل أعمال إريسكن، أن اللاعب لا ينوي اعتزال كرة القدم في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى وجود ناديين يرغبان في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن كريستيان إريسكن قد تعرض لأزمة قلبية، بعدما سقط مغشيًا عليه بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة.

 

وتبيّن من الأطباء أن قلب إريكسن توقف لمدة 5 دقائق، ليتم إنعاش قلبه من قِبل المسعفين بواسطة الصدمات الكهربائية، ويتم نقله إلى المستشفى، بعد التأكد من استقرار حالته الصحية وأنه على مازال على قيد الحياة، وسط ذهول وفزع من الجميع.

 

وأكد الجميع أن نجاة إريكسن من الموت بمثابة "معجزة"، وخضع بعدها لعملية جراحية، لوضع جهاز تنظيم ضربات القلب، وسط مخاوف من اعتزاله كرة القدم وبين آمال استمراره.