رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جلسة جديدة بين الأهلى ومعلول قبل السوبر الإفريقى لإنهاء تجديد عقده

علي معلول
علي معلول

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي تكليف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات بالجلوس مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر علي هامش مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والمقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري.

 

وجاء تفكير اللجنة من أجل حسم ملف تجديد اللاعب وإعلان موقفه بعد اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وهي فترة السماح التي تجعل اللاعب يوقع لاي نادي دون الرجوع إلي القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن اللجنة رفضت التعامل مع مماطلة اللاعب وتكرار سيناريو مواطنه فرجاني ساسي  مع الزمالك ورفض التجديد ثم الرحيل المجاني إلي الدحيل القطري. 

وأضاف المصدر أن تلقي علي معلول عرضاً مغرياً من العربي القطري عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب جعل اللجنة تضع سيناريو لإنهاء الملف سواء بإعلانه التجديد لمدة موسمين أو بيع الفترة المتبقية في عقده للنادي القطري أو فريق يرغب اللعب في الانتقال إليه خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق سبق واتفق مع اللاعب ووكيله جون إدوارد علي تجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم االجاري ورفع راتبه إلي مليون و250 الف دولار تزيد 100 ألف دولار في الموسم الثاني.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب تمسك بإلغاء بند المشاركة ومساواته مع وليد سليمان لاعب الفريق والذي جدد عقده لمدة موسمين في الفترة الماضية وإلغاء نسبة المشاركة لاسيما بعد كبر سنه وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي وهو ما يخشاه معلول حال تعاقد الاهلي مع ظهير أيسر جديد حسب المفاوضات الجارية مع محمد حمدي لاعب بيراميدز أو مروان داود لاعب إنبي، مما يصعب من مشاركته خاصة بعد الإصابات العضلية التي طاردته في الفترة الأخيرة.