رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تونس ضد الجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس
موعد مباراة تونس ضد الجزائر

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في المباراة النهائية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُقام النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 في قطر، خلال الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر حتى السبت 18 ديسمبر، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا، وذلك بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدًا منذ نسخة 2012 في السعودية.

 

موعد مباراة تونس ضد الجزائر

ومن المقرر أن تُقام مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب على استاد "البيت" في قطر، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد الجزائر

ستُذاع مباراة تونس ضد الجزائر في كأس العرب على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و Alkass One HD

 

ويسعى منتخب تونس، بقيادة المدرب منذر الكبير، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل إسعاد الجماهير والتتويج بلقب كأس العرب للمرة الثانية في تاريخه.

 

وكان منتخب تونس قد تأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلّب على مصر بهدف نظيف، سجله عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع، بعد تصويبة من نعيم السليتي.


 

في المقابل، يرغب منتخب الجزائر، بقيادة المدرب مجيد بوقرة، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل خطف لقب كأس العرب والتتويج به لأول مرة في تاريخه.

 

وكان منتخب الجزائر قد تأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه على الجزائر في عقر داره بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021.