رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منتخب مصر يواجه قطر اليوم على برونزية كأس العرب .. وتغييرات محتملة فى التشكيل

منتخب مصر خسر أمام
منتخب مصر خسر أمام تونس في نصف النهائي

يلتقي منتخب مصر ونظيره القطري في الثانية عشرة ظهر اليوم باستاد 974 بالدوحة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب التي تختتم منافساتها اليوم في قطر.

الفريقان خسرا في الدور نصف النهائي بعد سيناريو مأساوي حيث سجل عمرو السولية هدفا في مرمى محمد الشناوي تسبب في خسارة منتخب مصر أمام تونس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع  كما خسر منتخب قطر أمام الجزائر 1-2 وجاء هدف الفوز للجزائر في الدقيقة 107 .

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ينوي إجراء بعض التغييرات في التشكيل لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في المباريات الخمس التي خاضها الفريق في البطولة لكنه في نفس الوقت يسعى للفوز لإرضاء الجماهير المصرية في الدوحة والتأكيد على أن الهزيمة أمام تونس كانت مجرد كبوة وكذلك الهروب من هجوم الإعلام حال الخسارة أمام قطر.

كيروش سيواصل الاعتماد على رباعي الدفاع أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وثنائي الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية والتغييرات ستكون في الخط الهجومي وقد يدفع كيروش بأحمد سيد زيزو وأحمد رفعت جناحين ومروان حمدي كرأس حربة صريح في حين قد يجلس حسين فيصل على مقاعد البدلاء والدفع بمحمد مجدي أفشة أو مهند لاشين.

يدير المباراة الأرجنتيني فاكوندو تيو ويساعده مواطناه إيزيكييل برايلوفسكي وجابريل تشادي ألفريديو ومعهم سعيد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا والفنزويلي خوان سوتو حكم فيديو و كابريرا جونزاليس من أوروجواي مساعد حكم فيديو.

 مباراة اليوم هى العاشرة في تاريخ المواجهات بين المنتخبين لكنها ستكون الأولى رسميا حيث التقي المنتخبان 9 مرات في مباريات ودية فاز منتخب مصر خمس مرات ومنتخب قطر مرتين وانتهت مباراتان بالتعادل وسجل الفراعنة 23 هدفا مقابل 10 أهداف للمنتخب القطري .