رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يشيد بالسولية خلال مران منتخب مصر استعدادا لقطر

عمرو السولية
عمرو السولية


أشاد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم،  بعمرو السولية قائد الفراعنة، على هامش المران الذى اقيم ظهر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة منتخب قطر بعد غد السبت على تحديد صاحب المركز الثالث فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر حاليا .

وتحدث كيروش قبل بداية المران حول الدور القيادى الذى قام به السولية طوال بطولة كاس العرب داخل وخارج الملعب، وحصوله على لقب رحل المباراة فى اكثر كن مواجهة، مشيرا الى ان الهدف الذى تسبب فيه هو مجرد خطأ فى كرة القدم، برغم أنه منح منتخب تونس تذكرة التأهل لنهائى البطولة على حساب منتخب مصر .

وشدد كيروش خلال حديثه على أن كرة القدم هى عبارة عن اجتها ومثابرة، وقد تكون هناك أخطاء مؤثرة فى النتائج كما حدث، لكنها بالطبع غير مقصودة، ومع ذلك لابد من الاستمرارية وتنحية ما حدث جانبا حتى لا يكون عائق فى المستقبل .

 وأنطلق مران المنتخب الوطني قبل قليل على الملعب المخصص له استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب أمام المنتخب القطري المقرر اقامتها في الواحدة ظهر السبت المقبل ( الثانية عشر في القاهرة) بستاد 974 .

وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة تونس  امس والذين شاركوا في جزء منها قد أدوا مرانا على ملعب المباراة بعد نهايتها .